تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty اخر اصدار apk للأندرويد -->

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty اخر اصدار apk للأندرويد

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty اخر اصدار apk للأندرويد

    لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للاندرويد افضل العاب القتال 

    لعبة كول اوف ديوتي call of duty 


    نبذة عن لعبة كول اوف ديوتى Call of Duty 

    تعد هذه اللعبة واحدة من اهم وافضل الالعاب التى قد سيطرت على ساحة الألعاب و تندرج هذه اللعبة تحت مسمى العاب القتال و هذه اللعبة قد وصلت الى اعلى مستوى في كل شئ الكثير كان يقول ان هذة اللعبة تشبه كثيرا لعبة بابجي موبايل ولكن هناك اختلاف كبير في هذه اللعبة عن باقى الالعاب الاخرى لان المشرفين على هذه اللعبة قد اهتموا بهذه اللعبة بشكل واضح جدا للجميع حيث أثارت هذه اللعبة اعجاب الكثيرين في جميع أنحاء العالم وليس مكان واحد فقط وهذا يدل على الابداع الواضح في هذه اللعبة من قبل المجموعة العاملين عليها تطوير هذه اللعبة وهى لعبة قتال رائعة وتتميز عن غيرها في كل شئ وسنتحدث عن ذلك من خلال موقعنا 4ggame .

    كيفية التسجيل في لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty 

    1- يشترط ان يكون لديك حساب على الفيس بوك ومن ثم بعد ذلك تقوم بتسجيل الحساب من الناحية الخاصة بالفيس بوك ومن ثم تختار شخصيتك المفضلة من ضمن الشخصيات وتختار الاسم المناسب لك .
    2- إذا لم يكن لديك حساب على الفيس يمكنك وبكل سهولة ان تقوم باللعب على حساب تويتر كل ما عليك سوى ان تختار المكان المخصص بتويتر وستقوم بتسجيل حسابك عليه وتختار الشخصية المفضلة من ضمن الشخصيات وتختار الاسم المفضل لديك وسيقوم بالبدء في اللعبة مباشرة .

    مغامرات لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty 

    افضل لعبة قتال لعبة كول افو ديوتي call of duty 

    تعددت المغامرات في افضل لعبة قتال في العالم لأنها تقوم كل فترة بعمل تحديث رائع جدا وجذاب بطريقة غير طبيعية لمستخدميها حيث تهتم اللعبة لمستخدميها جدا وتقوم بالتطوير يوما بعد يوم وبشكل ملاحظ لدى الجميع هناك العديد من الاشياء التى سنتحدث عنها في هذه اللعبة .

    تضم هذة اللعبة العديد والعديد من المناطق المختلفة أو الخرائط المختلفة حيث توفر للمستخدم كل شئ للمتعة والمرح وعدم الملل من هذه اللعبة تماما لأنها توفر العديد من الخرائط وتوفر العديد من الأسلحة الرائعة في كل مكان اسلحة مختلفة وتختلف الأسلحة بمختلف الخريطة التى ستقوم اللعب بها وتتعدد الأماكن داخل الخرائط ليس مكان واحد فقط ستقوم باللعب فية بل كل خريطه تحتوى على عدد كبير من الأماكن حتى توفر المتعة لدى المستخدم .

    ولم تكتفى اللعبة بذلك بل وضعت العديد من التحديثات الرائعة التى ابهرت المستخدمين وضعت اللعبة دور أو خريطة رائعة وفي هذة الخريطة او في هذا الجيم الرائعة تتفاجئ باكلى لحوم البشر أو ما يطلق عليهم الزومبى يجرون ورائي حتى ينالوا منك وانت تحاربهم وتحاول الهروب منهم بكل والنيل منهم ايضا ولكن هناك اعدائك ايضا يحاربونك .

    ويجب أن تقضي على الاثنان حتى تفوز بالدور لم تكتفى اللعبة بذلك فقط بل قامت اللعبه بتطوير جيم او خريطة الزومبي ذلك بوضع أسلحة رائعة وفتاكه في نفس الوقت وجعلت الزومبي أسرع من قبل حتى تجلب المتعة تزداد والاثارة تزداد ايضا وتشويق الى هذة اللعبة يزداد مع مرور الوقت بسبب هذه الأدوار الرائعة  وكل هذا من خلال موقعنا 4ggame .

    تطورات لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty 

    مغامرات كول اوف ديواتي call of duty 


    تطورت هذه اللعبة بوضع العديد من الأشياء التي تجذب المستخدمين اليها دون اى ملل حيث تقوم هذة اللعبة بوضع تطورات مستمرة في هذه اللعبة لجذب المستخدم إليها ومن افضل الاشياء التي قلتها هذة اللعبة وطورتها بشكل رائعة هى التواصل مع الأخرين اثناء اللعب عن طريق التحدث داخل اللعبة بالكتابة ولكن لم تقتصر على الكتابة فقط بكل والصوت ايضا حيث يستطيع كل شخص التحدث مع أصدقائه داخل هذه اللعبة .



    وقامت ايضا هذة اللعبة بتطوير رائع جدا حيث قامت بوضع العديد من الخصائص للاعبين حيث قامت بوضع تيم كامل مخصص من اربعة مقاتلين فقط ووضعت ايضا تيم يتكون من اثنين فقط لتجعل اللعبة ذلك أكثر متعة وخصوصية إذا كنت لا تريد اللعب مع اشخاص لا تعرفهم يمكنك اللعب مع صديقك المفضل وتحافظ اللعبة على خصوصيتك يمكنك اللعب بمفردك كما تشاء .

    وتطورت اللعبة حيث وضعت جيم او خريطه رائعة ووضعت في هذه الخريطة طائرات ودبابات وأسلحة من العيار الثقيل جدا التي تستخدم في الحروب الحقيقية حتى تجعلك مستمتع بالعبة اكثر ووضعت اشياء اخره كثيره حتى تدفع الملل عن اللاعب وتوضح مدى اهتمام اللعبة لمستخدميها .

    وتطورت اللعبة ووضعت كل تيم مكون من اربعة مقاتلين أن يواجه تيم اخر مكون من اربعة مقاتلين يقومون بمحاربة بعضهم لبعض حتى يصلوا إلى عدد محدد من القتال وهو 50 شخص مقتول من اى فرق والفريق الى يموت أكثر خسر هذه المباراة حتى تجعل اللعبة أكثر متعة .

    وقامت اللعبة بتطور رائع جدا هو ان في بعض المباريات يمكنك ان تقوم باحياء اصدقائك بعد موتهم في الدور وهناك ادوار اخرى يمكنك بعد الموت أن تعود مرة اخرى حتى يقتل الفريق العدد المطلوب بالفوز في هذه المباراة أو الجولة .

    ما هو وجه الاختلاف بين لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty و لعبة بابجي PUBG MOBILE وهل متشابهان أم لا 

    تشابة كول اوف ديواتي call of duty مع بابجي puge mobile 

    نجاوب على الاسئلة التي حيرت العديد من مستخدمي هاتان اللعبتان هى هل هناك تشابه بين اللعبتين الاجابة نعم هناك تشابه كبير جدا وملاحظ من بين اللعبتين لكن ما وجه الاختلاف بين اللعبتين هناك اختلافات بسيطة ولكن تفرق مع مستخدمي اللعبتين هناك فرق في الجرافيك الخاص لعبتان والتى تفوز بذلك هى لعبة كول اوف ديوتي call of duty لان الجرافيك الخاص بها عالى جدا واكتسح الجرافيك الخاص بلعبة بابجي موبايل pubg mobile  .

    هناك اختلاف في الخرائط والأدوار والأماكن الموجودة داخل اللعبتين ولكن مع اختلاف كل هذه الأدوار والخرائط تتشابه في الأشياء الداخلية من الزومبى والطائرات والاسلحة الثقيلة من البازوكا وغيرها من الأسلحة الثقيلة وتختلف في عدد القتلى في الجيم الواحد او الدور الواحد على حسب الخريطة أو الدور الذي قمت باختياره هو الذي يحدد عدد القتلى حتى تفوز بالدوري .

    مميزات لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty 

    1- أفضل لعبة قتال في جميع أنحاء العالم .

    2- تتمتع اللعبة بالجرافيك الرائع الذي يميز اللعبة عن باقي الألعاب الأخرى .

    3- يمكنك ان تلعب هذة اللعبة على الموبايل او جهاز الحاسوب الخاص بك .

    4- يجب للعب هذه اللعبة يشترط وجود رامات اكثر من ثلاثة واندرويد اعلى من 4 

    5- تشجعك على التواصل مع اصدقائك بطريقة سهلة وبسيطة دون اى عناء 

    6- تساعدك هذة اللعبة على التركيز الزائد لقتل الأعداء 

    7- هذة اللعبة تكون من الالعاب ذوى المساحة العالية او الكبيرة 

    8- تتمتع اللعبة بالمؤثرات الصوتية الرائعة عالية القدرة  التي تكون داخل اللعبة 

    تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty آخر إصدار للأندرويد apk 

    تحميل لعبة كول اوف ديوتي call of duty apk اخر اصدار للأندرويد اضغط هناااااااااا

    تحميل لعبة كول اوف ديوتي call of duty apk اخر اصدار من جوجل بلاى اضغط هناااااااا

    تحميل لعبة كول اوف ديوتي call of duty apk اخر اصدار للكمبيوتر اضغط هناااااااااا

    mostafa eid
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع 4G Game .

    إرسال تعليق