تنزيل Snapseed 2021 مجانًا -->

تنزيل Snapseed 2021 مجانًا

تنزيل Snapseed 2021 مجانًا

    تحميل Snapseed

    تحميل برنامج snapseed

    لاحظ أن ما يلي هو رابط تنزيل Snapseed للكمبيوتر الشخصي و Android و iPhone 2021 ، لكن يوصى بقراءة الموضوع قبل التنزيل.

    يمكن تحسين كل صورة تلتقطها على هاتفك الذكي. تضيف كاميرا الهاتف الذكي الكثير من المعالجة اللاحقة لكل صورة وتخفي التفاصيل المهمة. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام Snapseed لأنظمة Windows و Android و iOS لعرض هذه التفاصيل.

    يعني Snapseed أنك لست بحاجة إلى Lightroom أو Photoshop لإنجاز المهمة. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق المجاني لتحسين الصور وحل المشكلات وتحسين مظهر ومظهر الصور بشكل عام. في هذه المقالة ، أظهرنا لك كل ما تحتاجه لفهم Snapseed.


    للكمبيوتر Snapseed


    يعد Snapseed أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور تنزيلًا على iPhone و Android. إنه واضح جدًا وسهل الاستخدام ، لذا فهو يحظى بشعبية كبيرة. بالإضافة إلى وظائف التحرير القياسية مثل السطوع والتباين ، يقوم Snapseed أيضًا بتحميل المزيد من الفرش الرائعة والجو ووظائف المنظور.

    Snapseed للكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول هي أداة فنية ذات ميزات متقدمة ، موصى بها للمصورين الجادين ، لكن عناصر التحكم سهلة الاستخدام تجعلها مناسبة لكل من يحب اللعب بالصور. معظم أعمال التحرير هي جزء من التطبيق الذي يتم في الأداة. هناك أيضًا إطارات صور إبداعية ونفايات وتأثيرات ضوئية. يمكنك تدوير الصور واقتصاصها ، واستخدام مرشحات المنظور لإصلاح الخطوط المائلة ، وضبط توازن اللون الأبيض للصورة. استخدم مرشح المنحنى للتحكم بدقة في مستوى سطوع الصورة. في كل مرة تنقر فيها على أداة ، فإنها تفتح خيارات يمكنك تجربتها. على صورتك ، يمكنك التجربة بالنقر فوق كل صورة مصغرة ، وتطبيق التأثير على صورتك ومعرفة كيف تبدو. وكل هذا في موقعنا 4G Game


    كيفية استخدام Snapseed

    كيفية استخدام Snapseed

    بعد تنزيل تطبيق Snapseed لأجهزة iPhone و Android ، ستنتقل إلى الخطوات لبدء استخدام التطبيق ، انقر فوق "فتح الصورة" في الشاشة الرئيسية ، وحدد الصورة التي تريد تحريرها وانقر فوق الزاوية التي تم وضع علامة عليها بالقلم الرصاص في الزاوية اليمنى السفلية ، سيقودك هذا إلى شاشة الأدوات الرئيسية ، حيث يمكنك تحديد وظيفة التحرير ومرر إصبعك لأعلى ولأسفل أو من اليسار إلى اليمين لتحرير الصورة ، فيما يلي الإجراءات التي يمكنك تنفيذها على الصورة باستخدام التطبيق .


    قم أولاً بضبط الصورة من خلال تطبيق Snapseed


    بعد تحميل الصورة ، سترى ثلاثة أزرار في الأسفل: المظهر والأدوات والتصدير. باستخدام خيار المظهر ، يمكنك التبديل بين المرشحات المتاحة أو إنشاء الفلتر الخاص بك ، حيث نركز على التحرير. انقر فوق زر الأداة واختر تعديل الصورة.

    يحتوي Tune Image على وظائف أساسية لتحرير الصور مثل السطوع والتباين. تم تحديد السطوع ، ويمكنك التمرير إلى اليمين للزيادة وإلى اليسار لتقليله. سيتم عرض قيمة السطوع في الأعلى.

    للتبديل إلى أداة أخرى ، ما عليك سوى التمرير لأعلى أو النقر على الزر "أدوات" في الشريط السفلي ، والنقر مع الاستمرار على الصورة لمعرفة الفرق بين الصورة الأصلية والصورة المعدلة.


    تم توفير الأدوات التالية في قسم ضبط الصورة او Tune Image :

    برنامج تعديل الصور Snapseed

    السطوع Brightness: يمكنك استخدامه لإضافة الضوء إلى الصور الأكثر قتامة ، أو تقليل درجة حرارة الصور ذات التعريض الزائد ، ولكن تقليل سطوع الصور ذات التعريض الزائد سيعرض التفاصيل على الفور.

    التباين Contrast: قم بزيادة أو تقليل الاختلاف بين الأجزاء الداكنة والأكثر سطوعًا في الصورة.

    التشبع Saturation: زيادة التشبع ستجعل الألوان أكثر إشراقًا ، إذا كنت تريد أن تبدو الصورة أفضل ، فاستخدمها.

    البيئة المحيطة Ambiance: يسمح لك Ambiance بضبط التشبع والتباين في نفس الوقت.إذا كنت لا ترغب في إفساد اللون واللون والتباين بنفسك ، فجرب وظيفة Ambiance الموجودة أسفل شاشة الأداة.

    الإبرازات Highlights : يمكن أن تساعدك الإبرازات في تحرير كثافة المساحات الأكثر إشراقًا في الصورة ، لذلك إذا كانت الصورة ساطعة للغاية ، فقم بتقليل الإبرازات.

    الظلال Shadows: للظلال نفس التأثير على الإبرازات ، لكن لها أيضًا تأثير على المناطق الأكثر قتامة في الصورة.

    الدفء Warmth: أضف نغمات برتقالية دافئة أو زرقاء باردة إلى الصورة بأكملها. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك على الفور تحويل سماء برتقالية زاهية إلى سماء زرقاء باردة.


    التغييرات في هيكل وحدة الصورة


    ارجع إلى قسم "الأدوات" وانقر على "التفاصيل". ستجد هنا خيارين للتعديل: النسيج والحدة. إذا كانت صورتك تحتوي على عناصر نسيج (مثل الخشب أو الصدأ) ، فإن هذه الأدوات تعمل بشكل أفضل ، فإن أداة الهيكل ستساعدك أداة التوضيح على إضافة تأثير جيد. ستعمل أداة التوضيح على تحسين تفاصيل بعض الصور ، ولكن كأثر جانبي ، قد تؤدي أيضًا إلى زيادة تحبيب الصورة. يرجى استخدام هاتين الأداتين بحذر وتكبير جزء من الصورة لإجراء تغييرات بحيث يمكنك التأكد من عدم فقدان الجودة.


    HDR Scape المناظر الطبيعية

    برنامج الصور Snapseed

    HDR Scape هي أداة يمكنها إنتاج تأثيرات بصرية فورية على صورك. وهي الأنسب لتصوير الطبيعة أو الأشخاص. بعد تحديدها ، سترى أن الصورة تحتوي على قدر لا يصدق من التفاصيل وأن اللون مشبع جدًا لدرجة تجعلها يبدو أنه يمكنك ضبط كثافة الفلتر والتشبع والسطوع من هنا ، إذا شعرت بالمبالغة قليلاً ، يمكنك العودة إلى أداة ضبط الصورة بعد تطبيق HDR Scape وتنعيمها.


    مرشح الفيلم الأخضر Grainy Film 


    تعد مرشحات فيلم الحبوب رائعة لإضافة تأثيرات رجعية إلى صورك ، حتى إذا اخترت مرشحًا فرعيًا وحافظت على الكثافة في الجانب السفلي ، فلا يزال بإمكانك الحصول على نتائج جيدة. وكل هذا في موقعنا 4G Game


    معالجة مكونات الصورة


    في بعض الأحيان لا يتم تحرير الصورة ولكن يتم تحرير موضع الموضوع في الإطار. إذا كانت لديك صورة عالية الجودة ، فالرجاء محاولة استخدام أداة الاقتصاص لاقتصاص الصورة بحيث يتم توسيط الموضوع.


     تغيير وجهة النظر


    أحيانًا يكون الاختلاف بين الصورة الجيدة والصورة الجيدة ليس التحرير بل الزاوية نفسها. في بعض الأحيان قد تكون زاوية الصورة متوقفة قليلاً. يحتوي Snapseed على أداة منظور ذكية. يمكنك التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل أو لليسار أو لليمين تغيير زاوية الرؤية. سوف يملأ Snapseed الفجوات عند حواف الصورة ، ولكن من الأفضل إزالة هذه الحواف بعد تغيير المنظور.


    ضبط توازن اللون الأبيض


    توازن اللون الأبيض مشابه لوظيفة اللون الدافئ ، ولكن بدرجات لونية دقيقة. باستخدام أداة "درجة الحرارة" ، يمكنك أولاً إضافة اللون الأزرق الدافئ أو البرتقالي إلى الصورة ، ثم التمرير إلى خيار تدرج الألوان لإضافة درجات اللون الأخضر أو ​​الوردي إلى الصورة. يمكن أن تكون هذه طريقة سريعة لتحويل السماء الزرقاء الباهتة إلى سماء أرجوانية دافئة الطريق السهل.


    إصلاح الصور بأداة الإصلاح


    يمكن أن تساعدك أداة الإصلاح في إصلاح الأخطاء الصغيرة والبقع والعيوب. يمكنك حتى إزالة الأشياء الصغيرة من الصورة. يكون التأثير أفضل عندما تكون محاطة بأشياء عادية مثل السماء أو جلد الإنسان. بعد تحديد خيارات المعالجة ، قم بالتكبير / التصغير في الجزء المراد إصلاحه من الصورة. ثم استخدم إصبعك لتنظيف المنطقة المراد تلطيخها ، وسيتم تمييزها باللون الأحمر ، وسيتم استبدالها تلقائيًا بوحدات البكسل في المنطقة المحيطة بعد التحرير.


    التحرير الانتقائي


    يعد التحرير الانتقائي في Snapseed ميزة مخفية قوية ، يجب أن تعرفها بالتأكيد. انقر فوق الخيار الانتقائي ، ثم انقر فوق جزء من الصورة (السماء أو الوجه) ، ثم استخدم إصبعين للنقر للداخل وللخارج. لزيادة حجم المنطقة المحددة أو تقليلها ، يمكنك التمرير أفقيًا لضبط السطوع والتباين والتشبع والتبديل بين الهياكل ، سيتم تطبيق جميع التغييرات التي تجريها أثناء استخدام هذه الأداة على المنطقة المحددة فقط.


    فرشاة


    تتيح وظيفة الفرشاة في قائمة الأدوات لمستخدمي تحرير الصور SnapSeed إجراء بعض التعديلات على مناطق معينة من الصورة ، مثل التشبع أو درجة الحرارة أو التعرض أو التفتيح والتعتيم. إذا كنت لا تريد تحرير الصورة بأكملها ، فهذه الأداة مفيدة ولكنك تريد فقط تحرير جزء منها.


    لا تخف من ارتكاب الأخطاء

    برنامج Snapseed لتعديل الصور 

    الخبر السار هو أنه عند استخدام Snapseed لتحرير الصور ، فلن تفقد أي شيء حقًا. يمكنك النقر فوق الزر "تراجع" للتراجع سريعًا عن آخر تغيير ، وسيسرد الزر "عرض التعديلات" جميع التعديلات التي أجريتها تم إجراؤه. يمكنك إعادة تعديل أو حذف التغييرات السابقة بشكل فردي.

    Snapseed هي أداة تحرير صور قوية تتيح لك تحرير صور هاتفك ببضع عمليات بسيطة في دقائق قليلة فقط. إنه سهل الاستخدام للغاية ومجاني. يمكن تنزيل Snapseed لأجهزة iPhone أو حتى Android ، فأنت لست بحاجة إلى حساب لإعداده.

    بالنسبة للتطبيقات المجانية ، يعد Snapseed محرر صور قويًا ، ويحتوي Snapseed على بعض الميزات المتقدمة لأجهزة Android والكمبيوتر الشخصي ، مثل المنحنيات والفرش. بمجرد إتقان الأساسيات ، يجب عليك استكشاف هذه الميزات.


    هل سيحل Snapseed 2021 محل تطبيق Photoshop؟


    نعم ، يوفر هذا التطبيق أفضل خدمات تحرير الصور وتعديلها ، تمامًا مثل تطبيق Photoshop ، يعد تقدم هذا التطبيق طفرة في عالم تطبيقات تحرير الصور ، حيث يمكنك تعديل الصور وتثبيتها ودمجها ، كما يمكنك أيضًا اقتصاص الصور حسب الرغبة ، لأن التطبيق يوفر لك عملاً شاملاً لتعديل الصور وإعداد التصميمات المختلفة ، حيث يمكنك عمل تصميمات ورسومات مختلفة على هاتفك. تم إصدار نسخة منه للكمبيوتر ، لذلك يمكن لتطبيق Snapseed التنافس مع تطبيق Photoshop وأي تطبيق آخر لتحرير الصور. وكل هذا في موقعنا 4G Game


    هل يستطيع Snapseed 2021 تحسين جودة الصورة؟


    نعم ، يمكن لـ Snapseed تحسين جودة الصورة ، مهما كانت ، لأنه يمكنها جمع الصورة وتركيزها حتى تقول لتحسين جودتها إلى أفضل جودة ممكنة ، لأنها تعتمد على تعديل الصور القديمة أو تلك التي تحتاج إلى قم بتمييز مزيد من التفاصيل ، ويمكن التعامل معها بسهولة باستخدام بعض الأدوات التي يوفرها التطبيق.


    ما هي عيوب تطبيق Snapseed 2021 لتحرير الصور؟

    تنزيل تطبيق Snapseed

    على الرغم من أن تطبيق Snapseed يحتوي على ميزات عبقرية ، إلا أن التطبيق لا يزال به بعض العيوب التي تعيق تشغيل التطبيق ، بما في ذلك ما يلي

    يعتمد التطبيق فقط على تحرير الصور ، لذا لا يمكنك التقاط الصور به مثل أي برنامج صور ، لأنه لا يلتقط مقاطع فيديو أو صور عادية.

    يمكن للتطبيق تعديل الصورة ، لكنه لن يضيف ملصقات من تلقاء نفسه لأنه لا يمكنه وضع الملصقات وتنزيلها.

    هذا البرنامج مخصص فقط لتحرير الصور ، فهو لا يدعم تحرير مقاطع الفيديو أو الرسوم المتحركة gif ، فقط الصور.


    هل يدعم Snapseed 2021 الوضع الليلي أو المظلم؟


    يدعم التطبيق الوضع الليلي المريح بالفعل للعيون.يمكنك ضبط هاتفك على الوضع المظلم أو الليلي ، ثم فتح التطبيق ، وبعد ذلك يمكنك إجراء تعديلات مختلفة على أي صورة تريدها.


    هل Snapseed 2021 تطبيق آمن؟


    نعم ، لأن التطبيق مدعوم من قبل العديد من الشركات المهمة ، ويتم تداول التطبيق وتنزيله على العديد من المنصات المضمونة ، بما في ذلك منصة Google Play الشهيرة ، والتي تحتوي فقط على تطبيقات آمنة وموثوقة ، كما أن البرنامج مناسب أيضًا لأجهزة iPhone وهو أحد التطبيقات التي يدعمها متجر التطبيقات ، فلا داعي للقلق بشأن تنزيل التطبيق أو الاستمرار في استخدامه.


    هل Snapseed 2021 مجاني تمامًا؟

    اسهل تطبيق لتعديل الصور Snapseed

    نعم يمكنك بسهولة تحميل التطبيق مجانا من خلال جوجل بلاي أو آب ستور ولكن هناك بعض المؤثرات المجانية وأخرى تتطلب حساب مدفوع يمكنك إنشاء حساب على البرنامج ودفع مبلغ الاشتراك حتى تحصل على الكل التأثيرات والإضافات غير المجانية.


    هل يمكنني تحميل تصميم عبر الإنترنت؟


    نعم ، يمكنك تحميل أي تصميم أو صورة قمت بتعديلها إلى تطبيق تحرير الصور Snapseed ، ثم تحميله من Facebook و WhatsApp وما إلى ذلك إلى أي نظام أساسي للشبكات الاجتماعية ، أو يمكنك تحميل الملف على منصة iCloud أو OneDrive لتتمكن من ذلك قم بتخزينها مباشرة على الإنترنت لتجنب فقدان هذه البيانات أو تقليل المساحة على هاتفك. وكل هذا في موقعنا 4G Game


    تحميل تطبيق Snapseed 2021 مجانًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Android و iPhone


    تحميل برنامج Snapseed 2021 للاندرويد من هنا

    تحميل برنامج Snapseed 2021 للايفون من هنا

    تحميل برنامج Snapseed 2021 للكمبيوتر من هنا



    mostafa eid
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع 4G Game .

    إرسال تعليق