تحميل تطبيق Remini -->

تحميل تطبيق Remini

 تحميل تطبيق Remini

    تحميل تطبيق Remini

    تحميل تطبيق Remini

    قم بتنزيل تطبيق Remini لتحسين جودة صورك بطريقة مذهلة ، والمعروف أنه أحد أفضل برامج تحرير الصور. يعد التقاط الصور أحد الأشياء التي يقوم بها ملايين الأشخاص حول العالم كل يوم. يبحث الأشخاص عن كيفية التصوير بشكل احترافي ، سواء كانوا يستخدمون كاميرا رقمية أو جهازًا محمولاً. إذا كنت تريد التقاط صور احترافية عالية الجودة ، فيجب أن تكون مستعدًا تمامًا لذلك. يُطلق على الإعداد التركيز الرئيسي لـ اعتماد المصور. التقط صورًا جيدة من زوايا مختلفة ، لأن المصور يعتمد على بعض التركيز. على سبيل المثال ، يجب أن يعرف كل مصور ما يريد التقاطه ، ولماذا يريد التقاط الصورة وكيفية التعامل معها ، ويختلف التركيز من شخص لآخر بالحديث عن ذلك ، تأخذ بعضًا عندما تكون شخصًا ، عليك أن تقرر كيف ستطلق النار. هل تقوم بالتصوير في إطار عريض يظهر الشخص بالكامل والبيئة المحيطة ، أم ستلتقط في إطار ضيق والوجه فقط.

    إذا التقطت بعض الصور ، فعند فتحها ، تجد أن جودة هذه الصورة منخفضة جدًا وأنك غير راضٍ عنها ، أو لديك صورة قديمة ، وتريد ببساطة تعديل وضبط الجودة دون مواجهة أي صورة. في هذا الموضوع سنوضح لك كيفية استخدام تطبيق جديد لزيادة دقة الصور.التطبيق هو تطبيق "Remini". تم تداوله على نطاق واسع في الأيام القليلة الأولى بسبب حصول التطبيق على العديد من التحضير اشخاص. الناس في جميع أنحاء العالم لأن أداءه أفضل من العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تعمل على تحسين جودة الصورة بسبب الميزات التي توفرها. في هذا الموضوع ، سنجري مراجعة شاملة لبرنامج ريميني لتحسين جودة الصور المحمولة القديمة.

    ما هو تطبيق Remini لتحسين الصور القديمة

    تطبيق Remini هو تطبيق تم إصداره لأول مرة في عام 2019 لتحسين جودة الصورة إلى أعلى جودة.انتشر التطبيق على نطاق واسع في المرحلة المبكرة. وصلت التنزيلات إلى حوالي 500000 مستخدم في العام الأول. تتراوح المنتجات المدفوعة في هذا التطبيق من 5 حتى 25 دولارًا بالإضافة إلى ذلك ، لا يقتصر هذا التطبيق على تحرير الصور ، بل يمكّنك أيضًا من تحرير مقاطع الفيديو ، لأن البرنامج مصمم للسماح للمستخدمين بإضافة الجمال للتعامل بسهولة مع الصور ومقاطع الفيديو.

    يعتمد تطبيق Remini على تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة ودقتها بطريقة احترافية. لكن لا يمكن للمستخدمين استخدامه 3 مرات فقط ، ولكن هناك بعض الحيل التي يمكن أن تجعل المستخدمين يستخدمونها أكثر من ثلاث مرات. يمكّنك هذا التطبيق من تحرير الصور بطريقة احترافية وتحسين جودة الصور عن طريق زيادة لون وتشبع الصور عند استخدام تطبيق "Remini". ستلاحظ الفرق في تحسين جودة الصور الملتقطة بالكاميرا أو الهاتف المحمول. وكل هذا في موقعنا 4G Game

    بغض النظر عن دقة صورتك أو عائلتك ، سيقوم برنامج Rimini بإصلاح جودة الصورة وتحسين دقتها بطرق مذهلة وإزالة الأجزاء الصاخبة أو غير المرغوب فيها وتحسين جودة الصورة. بشكل عام ، يمنحك تطبيق ريميني نتائج مرضية لأنه يوفر العديد من الميزات التي تجعله متفوقًا على العديد من المواقع والبرامج لتحسين جودة الصورة ، سواء كان برنامجًا يعمل على جهاز سطح المكتب أو جهاز الهاتف الذكي البرنامج الذي يعمل عليه.

    هل Remini Photo Enhancer مجاني أم مدفوع

    يمكنك تحميل برنامج ريميني مجانا من خلال الرابط المباشر اسفل السمة او من خلال متجر جوجل بلاي الخاص بتطبيق اندرويد. بعد الاشتراك في النسخة المدفوعة ، لن تتمكن من استخدامها للمرة الرابعة بسعر 5 دولارات شهريًا ، ولكن إذا كنت لا ترغب في الاشتراك ، يمكنك استخدام الإصدار المجاني ، لكن لا نوصي لأنها تتطلب الكثير من الوقت والجهد لأنها تتطلب أكثر من يوم لتحسين جودة الصورة بعد استخدامها 3 مرات.إذا كنت تستخدم برنامج تحسين الصور بشكل مستمر ، فيمكنك شرائه مقابل حوالي 5 دولارات لمدة شهر بعد انتهاء صلاحية الاشتراك يمكن تجديده بنفس السعر.

    برنامج ريميني هو أفضل بكثير من المواقع والبرامج الأخرى ، فهذه المواقع والبرامج تتخيل أنه يمكنك زيادة جودة الصورة إلى HD أو تحسين جودة الصور القديمة وتحسين الدقة بشكل جيد للغاية. بالرغم من أن هذا الهدف هو أحد أهداف برنامج ريميني ، بخلاف البرامج الأخرى الهادفة للربح ، إلا أنه يقدم نتائج مذهلة وجيدة ومناسبة للجميع.

    كيفية استخدام Remini لتحسين جودة الصور القديمة

    تحميل تطبيق تحسين الصور 

    في الخطوات التالية سوف نوضح لك كيفية استخدام التطبيق لتعديل وزيادة دقة الصورة. يمكن تنفيذ هذه الخطوات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iPhone أو تطبيقها على أجهزة سطح المكتب.على الرغم من أن التطبيق مجاني ، إلا أنه يسمح لك باستعادة 3 صور فقط.


    الخطوة 1: قم بتنزيل التطبيق على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند فتح التطبيق لأول مرة ، انقر فوق كلمة "تخطي" في أعلى يمين الشاشة ، ثم انقر فوق تسجيل أو تسجيل الدخول.

    الخطوة الثانية: إذا كنت تستخدمه لأول مرة ، قم بإنشاء حساب على تطبيق Rimini ، يمكنك استخدام بياناتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Google ، ثم النقر فوق شاشة "تحسين الصورة" كصورة بعد الدخول إلى الواجهة الرئيسية الموضحة.

    الخطوة 3: يمكنك استخدام البرنامج 3 مرات فقط ، إذا كنت ترغب في استخدامه بشكل مستمر ، فيجب عليك الاشتراك ، ولكن إذا كنت تريد استخدام الإصدار التجريبي ، فانقر فوق الخيار المجاني ، ثم حدد المعرض واختر الصورة التي تريدها تعديل.

    الخطوة 4: يمكنك تحديد الجزء الذي تريد تعديله وتحسين جودته ، ولكن إذا كنت تريد تعديل جودة الصورة بالكامل ، فيرجى تحديده والضغط على "إنهاء" لزيادة دقة الصورة الإجمالية.

    الخطوة 5: انقر على الزر الدائري باللون الصحيح لبدء معالجة الصورة المحددة وتحسين جودتها انتظر لحظة حتى يكمل البرنامج المعالجة. وكل هذا في موقعنا 4G Game

    الخطوة السادسة 6: الآن لديك صورة عالية الجودة ، فبدلاً من صورة منخفضة الجودة أو منخفضة الجودة ، يمكنك حفظ صورتك بعد ضبط الجودة أو مشاركتها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter ، دون حفظ و إرساله انتقل إلى جهازك ، أو ارجع إلى شاشة Remini الرئيسية وانقر على "السجل" للوصول إلى السجل وفتح الصورة التي قمت بتحميلها.

    الإصدارات المتاحة من Remini Photo Quality Enhancer


    يمكنك تحسين الصور القديمة والصور منخفضة الجودة إلى دقة عالية ، كما يمكنك تحسين الصور التي التقطتها الكاميرات القديمة أو الهواتف المحمولة لجعلها تبدو مثل الكاميرات الحديثة. إليك أهم إصدار من البرنامج.


    Remini for Android: هذا البرنامج مخصص للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، ويمكنك تنزيله مجانًا من خلال متجر Google Play Store الشهير بتطبيقات Android ، أو من خلال الرابط المباشر أسفل هذه المقالة.

    Remini for iPhone: قام المطور بإصدار إصدار خاص من نظام التشغيل OS للهواتف المحمولة iPhone و iPad. وتواصل الشركة تطوير وتحديث البرنامج مما يجعل التطبيق منتشرًا على نطاق واسع في العام الأول ، لأن مستخدمي شركة Rimini في الأول عام وصلت إلى حوالي 500000 وما يقرب من 1000 مستخدم.

    Remini للكمبيوتر الشخصي: إذا كنت تبحث عن تطبيق Rimini لنظام التشغيل Windows أو ترغب في تشغيله على جهاز سطح المكتب ، فهناك بعض الحيل البسيطة التي تتيح لك استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما لو كنت تستخدمها على هاتف ذكي يعمل بنظام Android . من السهل تشغيله على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، ولكن من خلال برامج محاكي Android مثل Tencent أو أي محاكي Android آخر.

    فيما يلي كيفية تشغيل البرنامج على جهاز سطح المكتب.

    افضل تطبيق للصور

    قم بتنزيل أي محاكي Android تريده على سطح المكتب ، أوصي باستخدام Bluestacks. يمكنك النقر فوق كلمة Bluestacks 4 المحاكي من خلال الموقع الرسمي ثم النقر فوق كلمة تنزيل للتنزيل.

    قم بتثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، تستغرق عملية التنزيل بضع دقائق فقط.

    في الخطوة التالية ، تحتاج إلى فتح حساب Google الخاص بك على المحاكي لتتمكن من تنزيل تطبيقات Android من سوق تطبيقات Google Play على المحاكي.

    قم بتنزيل تطبيق Rimini عبر تطبيق Google Play عبر المحاكي المدمج ، أو يمكنك تنزيله من ملف خارجي (إذا لزم الأمر) وإدراجه في BlueStacks ليتم تثبيته ، عندها ستتمكن من تحسين جودة صورة الكمبيوتر بطريقة بسيطة ومدهشة.

    أشياء مهمة يجب أن تعرفها عن Remini Pro


    الترخيص: لا يمكن استخدام تطبيق Remini Pro على أجهزة Android مجانًا ، لأنه لا يسمح لك بالاستفادة من العديد من الوظائف والأدوات المختلفة مثل برامج تحرير الصور الأخرى. إذا كنت ترغب في استخدامه ، فيجب عليك الاشتراك في البرنامج اكثر من 3 مرات في الشهر لانه يوفر لك فترة تجريبية قصيرة جدا على عكس البرامج الاخرى.

    النقاط: إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق Rimini مجانًا مدى الحياة ، فأنت بحاجة إلى جمع النقاط من خلال مشاهدة الإعلانات في التطبيق. وعندما تجمع عددًا معينًا من النقاط ، يمكنك استخدام التطبيق مجانًا دون دفع رسوم مالية حتى النقاط منتهية الصلاحية.

    كيفية استخدامه: إذا كنت ترغب فقط في زيادة دقة الصور المتعددة دون الحاجة إلى الاشتراك في البرنامج بشكل دائم ، فيمكنك زيادة جودة صور Android بمقدار 7 مرات مقابل 4.99 دولارات فقط.

    الاستخدام المستمر: إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق بشكل مستمر دون دفع رسوم مالية أو الاشتراك في البرنامج ، يمكنك إنشاء حساب على التطبيق ، ثم استخدامه ثلاث مرات مجانية ثم تسجيل الخروج ، ثم إنشاء حساب جديد بحيث لا يزال لديك 3 مرات ، يمكنك تكرار هذه العملية باستمرار.

    وقت التحسين: يعتمد وقت ضبط جودة الصورة على الدقة الأساسية وعدد البكسل ، ويمكن أن يختلف وقت الضبط من دقيقة واحدة إلى عشر دقائق. وكل هذا في موقعنا 4G Game

    ميزات Remini لأجهزة Android و iPhone


    تحسين الجودة: يساعدك تطبيق Rimini على تحسين جودة الصور القديمة. قم بتحسين جودة الصورة إلى أعلى دقة ممكنة بطريقة مذهلة.


    الصور الشخصية: ابتداءً من اليوم لم تعد بحاجة إلى العمل الجاد لتعديل الصور. مع تطور التكنولوجيا ، يمكن للبرامج التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي تعديل أي صور بسهولة. سيقوم البرنامج بالبحث عن صور مشابهة لصورتك ، ثم حاول لتصحيحها في فترة قصيرة من الزمن.

    الصور القديمة: تطبيق Remini لنظامي Android و iPhone قادر على استعادة تفاصيل الصور المفقودة بأعلى جودة ، فهو يحول الصور القديمة أو الصور التي التقطتها كاميرات الهاتف المحمول أو الكاميرات القديمة إلى صور عالية الجودة.


    الذكاء الاصطناعي: يعتمد التطبيق على تقنية الذكاء الاصطناعي ، أي عند تعديل صورة ما ، يبحث البرنامج في قاعدة بياناته عن صورة تحتوي على ميزات مشابهة للصورة التي تقوم بتعديلها ، ثم يطبق التعديل تلقائيًا دون أي تدخل من المستخدم.

    يمكن لوظيفة Remini تحسين جودة الصور ، وسوف يفاجئك التأثير

    تطبيق Remini لتحسين جودة الصور

    • تحسين الصور القديمة والصور منخفضة الجودة للحصول على دقة عالية.
    • استخدم كاميرا قديمة أو هاتف محمول لتحسين الصور الملتقطة بكاميرا موجودة أو هاتف محمول
    • أصلح الصور غير الواضحة وأزل الضوضاء والأجزاء غير المرغوب فيها للحصول على نظرة عامة أفضل.
    • يعمل مجانًا 100٪ لأنه يمكنك تنزيله من خلال الرابط الموجود أسفل المقالة أو من خلال المتجر
    • Google Play لنظام Android أو متجر التطبيقات لأجهزة iPhone.
    • إنه يمكّن المستخدمين من ترقية الصور القديمة والصور ذات الجودة الأقل إلى مستوى أعلى.
    • التطبيق آمن بنسبة 100٪ ، وإلا فلن يظهر في متجر التطبيقات الرسمي لأنه سيتم فحص هذه التطبيقات بعناية قبل تحميلها إلى أي متجر رسمي.
    • إصلاح الأخطاء التي تتلف الصورة ، مثل الأجزاء الضبابية والتعتيمية في الصورة ، وإصلاح جميع أجزاء الصورة.


    يمكن تلخيص وظائف تطبيق Rimini في ثلاث وظائف


    • يمكنه تحسين الصور القديمة أو الصور منخفضة الجودة لمنحها مظهرًا عالي الدقة.
    • تحسين مظهر الصور الملتقطة بالكاميرات القديمة أو الهواتف المحمولة لجعلها تبدو مثل الصور الملتقطة بأحدث الهواتف المحمولة.
    • يمكنه إصلاح التشويش والضوضاء في الصورة وتحسين لونها ووضوحها.

    عيوب ومزالق ريميني


    الإعلان: يحتوي البرنامج على الكثير من الإعلانات ، لكن هذا ليس عيبًا مزعجًا للعديد من مستخدمي تطبيق تحسين دقة الصورة. هناك العديد من التطبيقات المدفوعة المجانية التي تحتوي على إعلانات ، ولكنها في المقابل ستمنحك بعض الفوائد.

    عدد الاستخدامات: من أكثر الأشياء المزعجة في تطبيق Rimini أنه يمنح كل مستخدم 3 تجارب فقط. وعند استخدام هذا العدد من المرات ، لا يمكن للمستخدم تحسين جودة الصور المتبقية إلا بعد الاشتراك في التطبيق و دفع الرسوم المالية أو يمكنك جمع النقاط من خلال مشاهدة الإعلانات في البرنامج وبعد جمع نقاط معينة يمكنك تعديل الصورة بناءً على هذه النقاط. وكل هذا في موقعنا 4G Game

    في نهاية الموضوع Remini هو تطبيق android مصمم خصيصًا للمصورين لتحسين صورهم القديمة بجودة HD ، قم بتنزيل هذا التطبيق من موقعنا على الإنترنت وتحسين صورك مجانًا ، شاركه مع عائلتك وأصدقائك إذا أعجبك هذا التطبيق ، يرجى تقييم هذه المقالة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من الاستفادة من هذا التطبيق. إذا كنت تريد مواكبة أحدث تطبيقات وألعاب الجوال

    تحميل تطبيق Remini لتحسين جودة الصور

    تحميل تطبيق Remini للاندرويد من هنا 
    تحميل تطبيق Remini للايفون من هنا 
    تحميل تطبيق Remini للكمبيوتر من هنا

    mostafa eid
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع 4G Game .

    إرسال تعليق